img

رؤية رئيس حزب تجمع نهضة جيل

أكرم العساف

يشهد العراق مرحلة جديدة من الاستقرار السياسي والامني كما بدأ يتجه نحو حقبة من الاعمار والتنمية والتسامح والازدهار والانفتاح على العالم. هذه العومل تشكل الوقت الأفضل والمناخ الانسب للاستثمارفي مستقبل العراق وشعبه. لقد حان الوقت لوضع استراتيجية نحو بلد يضج بالحياة، يضم مشاريع بناء ضخمة تعم أفقه، وينمو اقتصاده بوتيرة قوية ليتربع على عرش اقتصاد المنطقة.

يؤمن حزب تجمع نهضة جيل بأن ازدهار العراق يأتي من خلال تنويع الاقتصاد ﻭﻤﻜﻭﻨﺎته من خلال ﺒﻨﺎﺀ ﺴﻴﺎﺴﺔ ﺍﻗﺘﺼﺎﺩﻴﺔ ﻨﺎﺠﺤﺔ؛ وجذب الاستثمارات الاستراتيجية؛ وخلق فرص اقتصادية؛ وتطوير امكانية الوصول إلى برامج تعليم ورعاية صحية عالية الجودة ؛ وبناء قدرات القوى العاملة وتطويروتدريب وتطوير للمهارات من أجل تحسين الانتاجية ونمو العمالة والتنمية؛ وتمكين المرأة لتفعيل دورها في المجتمع ؛ وباستثمار طاقات الشباب التي تشكك ثروة العراق وأمله لغد أفضل.

ويلتزم حزب تجمع نهضة جيل ببذل جهود حثيثة لصياغة الاطر لضمان مستقبل العراق وشعبه واقتصاده وهويته الثقافية وبيئته. ونحن نعتمد على دعمكم الكامل لمساعدتنا على تحقيق رؤية جميع العراقيين – لخلق مستقبل أكثر إشراقا للعراق وأبنائه.

 

بإخلاص،

أكرم العساف
رئيس حزب تجمع نهضة جيل