زيارة العساف الى محافضة ذي قار (الناصرية) والشطرة وسوق الشيوخ واهوار الجنوب

استقبلت قبيلة خفاجة وعشائر الطلاحبة في محافضة ذي قار (الناصرية) صباح الجمعة الاستاذ اكــــرم العســـاف العضو القيادي في ائتلاف الوطنية ورئيس حزب تجمع نهضة جيل قائد مشروع نداء وطن وذلك خلال زيارة العساف الى محافضة ذي قار (الناصرية) والشطرة وسوق الشيوخ واهوار الجنوب حيث حضر المهرجان الذي كان لمرشح نهضة جيل الاستاذ زهــير الخفــاجي قائمة الوطنية 185 وبتسلسل 18.
وتعالت اصوات الترحيب والهتافات والاهازيج الوطنية التي عبرت عن وحدة العراق وعن ضرورة التغيير تحت عنوان نهضة جيل نداء وطن للتغيير.
هذا وقد عبر السيد اكــرم العســاف خلال كلمته في المهرجان ضرورة الالتفاف حول السيد زهير كونه يمثل مشروع الشباب التقدمي ومشروع الشباب الوطني الذي حمل مشروع نداء وطن في تجمع نهضة جيل.
كما واكد المجتمعون استعدادهم للمضي قدماً في هذا المشروع الذي تبناه السيد العساف تحقيقاً للتغيير التام وخدمة العراق والحفاظ على وحدته وسيادته مؤكدين دعمهم لمرشح نهضة جيل الاستاذ زهير الخفاجي تحت تسلسل 18 لقائمة 185 ائتلاف الوطنية.

/ In blog / By nahdaht / التعليقات على زيارة العساف الى محافضة ذي قار (الناصرية) والشطرة وسوق الشيوخ واهوار الجنوب مغلقة