الاستاذ العساف يهنئ العمال بمناسبة حلول عيدهم العالمي ويدعوهم للمشاركة في تغيير واقع العراق عبر الانتخابات

هنأ رئيس الهيئة السياسية ورئيس حزب تجمع نهضة الاستاذ أكرم العساف العمال في العراق والعالم بمناسبة عيدهم العالمي الذي يصادف اليوم الثلاثاء الاول من آيار.

وقال الاستاذ العساف في بيان صدر عنه إن هذه الذكرى المباركة تعيد فينا الامل بأن الغد المشرق ستصنعه أيادي العراقيين الشرفاء التي نوقن بانها ستنجح في اعادة بناء المناطق المحررة من العصابات الارهابية داعش على وجه الخصوص وبقية المحافظات التي اهملت بسبب الفساد وسوء ادارة الدولة في المرحلة السابقة ، ومن هنا واذ نسعد بهذه المناسبة الكريمة فاننا ندعو ابناءنا الى المشاركة في تغيير هذا الواقع عبر المشاركة في الانتخابات التشريعية المقبلة .

وشدد الاستاذ العساف في بيانه على ان النهوض بواقع الطبقة العاملة في العراق عبر اطلاق القوانين التي ترعي اوضاعهم الانسانية واجب لن نتنازل عنه فإخوتكم في نهضة جيل بناة الغد واملكم بواقع افضل لكم ولعوائلكم ، فلقد جربتم ذاك الفاسد والذي لم يحسن ادارة موارد العراق فلقد جاء الوقت للتغيير الذي تصنعه ايديكم تلك الايدي التي اعتادت على البناء .
“كل عام وعمال العراق بالف خير كل عام وبلدنا وشعبه بالف خير ورحم الله الشهداء وكتب الشفاء للجرحى”

/ In blog, Uncategorized / By nahdaht / التعليقات على الاستاذ العساف يهنئ العمال بمناسبة حلول عيدهم العالمي ويدعوهم للمشاركة في تغيير واقع العراق عبر الانتخابات مغلقة